الجمعة، 31 أغسطس 2012

منشور عدد 74/06/2012 حول افتتاح السنة الدراسية 2012-2013 واختتامها
و رزنامة العطل المدرسية الخاصة بها
 
 

السبت، 25 أغسطس 2012

امضاء محضر إتفاق بين نقابة التعليم الأساسي و وزارة التربية

حرصا على الارتقاء بالظروف المهنية لمدرسي التعليم الابتدائي ، وسعيا إلى تطوير النظام الأساسي الخاص بالقطاع، تم عقد سلسلة من الجلسات بين وفد عم وزارة التربية و وفد عن النقابة العامة للتعليم الأساسي للتباحث في مختلف الأحكام المضمنة في النظام الأساسي المذكور .
و تم الاتفاق على الصيغة المصاحبة و إحالتها على المصالح المختصة في الوظيفة العمومية للنظر فيها طبق الاجراءات القانونية المعمول بها.

إحالة وزير التربية السابق «الصادق القربي» على الدائرة الجنائية 25/12/2012

 إحالة وزير التربية السابق «الصادق القربي» على الدائرة الجنائية
   قررت إحــدى  دوائـر الإتهام بمحكمة الإستئناف بتونس قررت مؤخرا في جلستها المنعقدة إحالة وزير التربية السابق الصادق القربي على الدائرة الجنائية بالمحكمة الإبتدائية بتونس لمقاضاته على معنى الفصلين 96 و99 من المجلة الجنائية لتعمد موظف عمومي أو شبهه التصرف دون وجه حق في أموال عمومية أو خاصة وإختلاسها وإستغلال شبه موظف عمومي لصفته لتحقيق فائدة  لا وجه لها لنفسه أو لغيره أو للإضرار بالإدارة ومخالفة التراتيب المنطبقة على تلك العمليات المشار إليها. هذا وقد تقرر الطعن في هذا القرار من قبل هيئة الدفاع عن الصادق القربي ليكون ملف هذه القضية قريبا من أنظار محكمة التعقيب لتقول كلمة الفصل سواء  بنقضه أو بتأييد قرار دائرة الإتهام.
 

تينيزيا أون لاين

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة